مرحبًا بكم في مكان الأحلام الذي يُعدِّك للمستقبل. هنا تجد فضاء الأحلام، DreamCon. حيث ستقدم لكم شركة DreamCon عيونًا جذابة وضوءًا جميلاً.

إن لدينا رؤية في شركة DreamCon كي نصبح "الأفضل على مستوى العالم في مجال RGP والعدسات التجميلية"، وإننا نعلم أن هذه الرؤية لن نستطيع تحقيقها إلا من خلال تقديم منتجات وخدمات بأفضل جودة ممكنة إلى العملاء. وكل المديرين وطاقم العمل بشركة DreamCon يشاركون ويمارسون "تحقيق حركة للعملاء من خلال تقديم أفضل جودة" بالإضافة إلى "خلق قيم العملاء من خلال تطوير منتجات جديدة".

لقد اجتهدنا منذ البداية في أنشطة الأبحاث والتطوير وحصلنا على شهادات محلية وأجنبية، مثل KGMP وCE وISO13485 وISO9001. وحصلنا كذلك على اعتراف بقدرتنا التقنية والتطويرية، وقد تم اختيارنا كشركة مغامرة. فمن خلال تطوير تقنية مستقلة لعدسات RGP والعدسات اللينة، يتم تقدير تقنياتنا واستقرارنا ليس فقط في السوق المحلي، ولكن أيضًا في السوق العالمي.

وبصفة خاصة، تعد "عدسات النانو اللاصقة"، التي طورها مركز الأبحاث والتطوير بالكامل، والتي تقدمنا بها للحصول على براءة اختراع لها، تطويرًا للعدسات اللاصقة الموجودة حاليًا. لذا، فستصبح هذه العدسات أساسًا يجعلنا نحن ،شركة DreamCon، ننمو لنصبح شركة عالمية، ونحن واثقون من ذلك.

وإننا سننطلق نحو عالمًا أوسع من خلال رغبة العملاء ومن خلال التقنيات الممتازة، وسنبذل أقصى ما بوسعنا من أجل الإسهام في تقديم عيون جميلة وعيون صحية لسكان العالم.

وسنقدم لك أيها العميل، نظير اختيارنا، عيونًا جذابة وضوءًا جميلاً.
كيم يونج كيو، الرئيس التنفيذي